السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب أحمد البرلسي: تطوير كوبري الرباط بالمحلة بعد موافقة وزير النقل

تطوير كوبري الرباط بالمحلة

تطوير كوبري الرباط بالمحلة

محمد الأزهري

A A

بدأت اليوم، السبت، أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري الرباط بمدينة المحلة الكبرى، بناء على طلب النائب أحمد بلال البرلسي، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع.

وقال النائب، إن كوبري الرباط بمثابة شريان مروري هام كونه يربط بين مدينة المحلة ومناطق من حي ثان المحلة، مثل عزبة حمد وعزبة ياسين، وكذلك يربط المدينة بقرى المركز، كقرية كفر حجازي، وقرية شبرا بابل.

كما أكد البرلسي، أنه سبق وخاطب محافظ الغربية في أغسطس من العام الماضي، وخاطب أيضا وزير النقل والمواصلات في فبراير ٢٠٢٤، لسرعة الانتهاء من أعمال صيانة ورفع كفاءة الكوبري، الذي لم يشهد أي أعمال صيانة منذ عدة سنوات.

وبناء على مخاطبة نائب حزب التجمع، قامت لجنة من الإدارة المركزية بمنطقة وسط الدلتا التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري، بمعاينة الكوبري، وإصدار تقرير استشاري للبدء في أعمال الصيانة.

كما أوضح النائب أحمد بلال البرلسي، أن الاهتمام برفع كفاءة كوبري الرباط يأتي استجابة لشكاوى المواطنين التي وردت إليه، كما أنها تتوافق مع رؤية الحزب الساعية لرصف كافة المحاور الرئيسية بالمدينة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search