السبت، 06 يوليو 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحالف الوطني: نستعد بفعاليات صيفية ومتواجدون أمام معبر رفح طوال الوقت

أرشيفية

أرشيفية

أحمد المقدامي

كشف المهندس علي جبر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف مازال مستمر في إعداد وتجهيز القوافل الموجهة لغزة، موضحًأ أن ذلك الأمر لم يتوقف منذ اندلاع الأزمة.

وأوضح جبر، أن التحالف لديه مسؤولين متواجدين بشكل دائم على معبر رفح لتسليم القوافل الإغاثية التي يعدها التحالف، ومتابعة مرروها عبر المعبر من الأراضي المصرية وحتى الأراضي الفلسطينية.

وكشف جبر على أن التحالف يعمل مع بداية فصل الصيف على تجهيز فاعليات خاصة بالملابس، والقيام بتجميع قطع من الملابس وخاصة ملابس الأطفال لتوزيعها بمختلف المحافظات خلال فعاليات التحالف المختلفة، والتي ستغطي كافة محافظات مصر. 

وأضاف جبر في تصريحات خاصة لـ " الجمهور " أن التحالف والجهات الداعمة له عملوا خلال فترة شهر رمضان الماضي على توزيع عدد كبير من الكراتين الغذائية والوجبات الجاهزة بشكل مكثف، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي تزامن مع المساعدات المقدمة لأهالي قطاع غزة، والتي لم تتوقف ولو لحظة على مدار شهر رمضان.

وتابع جبر قائلا" بعدها وخلال احتفالات عيد الفطر المبارك قام التحالف بمشاركة الأهالي والأطفال تحديدا فاعليات توزيع الهدايا وعدد أخر من الأنشطة.

وكان المركز الإعلامي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قد أعلن  انطلاق المرحلة الثانية من القافلة السادسة للمساعدات الإنسانية والإغاثية والعلاجية للأشقاء الفلسطينيين، التي تتضمن أكثر من 126 قاطرة محملة بأكثر 2400 طنا من المواد الغذائية والأدوية و المستلزمات الطبية والمياه المعدنية والمراتب و الخيام و البطاطين والملابس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.