السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توتر وشد وجذب، خبير أبراج يكشف توقعاته لأداء لاعبي النادي الأهلي

الأهلي

الأهلي

الزهراء علام

A A

وسط ترقب الجماهير لمباراة الأهلي ومازيمبي، يتساءل عشاق الدائرة المستديرة عن توقعات وكواليس المباراة على ملعب ستاد الرعب، كما يتساءل الكثير عن الأداء المتوقع من لاعبي النادي الأهلي على ملعب لوبومباشى، الذي لم يسبق لفريق مصري الفوز على مازيمبي الكونغولي في ملعبه أو حتى تسجيل أي هدف في مرمى مازيمبي داخل هذا الملعب، الذى خاضت عليه الفرق المصرية 10 مواجهات، استطاع الأهلي تحقيق التعادل السلبي في مباراة واحدة فقط وخسرت الفرق المصرية 9 مباريات.

لذا نستعرض في السطور التالية، توقعات خبير أبراج لأداء لاعبي النادي الأهلي أمام نادي مازيمبي الكونغولي.

توقعات خبير أبراج لأداء لاعبي النادي الأهلي

كشف خبير الأبراج «محمد صبحي» عن توقعاته لكواليس هذه المباراة، وطاقة أبرز لاعبين النادي الأهلي خلال هذا اللقاء، فمن المحتمل أن حارس مرمى النادي الأهلي، مصطفى شوبير وهو من مواليد برج الحوت، أن يكون مترددًا في بعض اللحظات، لكنه سيظهر تألقًا في بعض اللحظات، غير أنه قد يقع في بعض الأخطاء التي تلغي كل تألقه ويترتب عليها أخطاء كارثية أثناء المباراة.

وأضاف صبحي، أن مدافع النادي الأهلي، محمد عبد المنعم، من مواليد برج الدلو، قد يظهر أداءً قويًا ويكون على استعداد للدفاع بشراسة، وسيظهر تركيز وصلابة قوية ويكون في أفضل حالته.

أما بالنسبة لأعب الوسط المهاجم محمد مجدي أفشه، وهو من مواليد برج الحمل، قد يكون متفائلًا ومتحمسًا للهجوم وتسجيل الأهداف، ويأخذ خطوات فعالة خلال المباراة ويكون ذا تأثير قوي.

كما أن محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، وهو من مواليد برج الحمل، قد يكون متحمسًا ويظهر قدراته الهجومية بشكل واضح، وقد لا يحالفه الحظ اليوم أو لا يشارك بالمباراة.

تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي

وفي سياق آخر، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في الثالثة عصر اليوم، لحساب منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة مازيمبي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق - أحمد نبيل - عمرو السولية.

خط الهجوم: رضا سليم- أحمد عبدالقادر - وسام أبو على.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يدير الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها مباراة الأهلي ومازيمبي، في ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب مازيمبي، اليوم السبت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search