السبت، 06 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تنفيذ 118 فاعلية، مايا مرسي تلتقي محافظ أسوان لتفقد أنشطة «القومي للمرأة»

خلال لقاء رئيسة المجلس القومي للمرأة بمحافظ أسوان

خلال لقاء رئيسة المجلس القومي للمرأة بمحافظ أسوان

محمد ممدوح

التقت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، صباح اليوم السبت، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، في مستهل زيارتها للمحافظة، لتفقد عدد من الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس بنطاق المحافظة في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وجهت الدكتور مايا مرسي الشكر للواء أشرف عطية محافظ أسوان، على حفاوة الاستقبال وعلى دوره المستمر في دعم ورعاية المرأة وحرصه على تمكينها اقتصادياً والمساندة الكبيرة للمجلس القومي للمرأة، مؤكدة أن قوة المجلس القومي للمرأة  تأتي من الدعم السياسي له من الدولة المصرية.

ومن جانبه،  أشاد اللواء أشرف عطية بالدور الكبير للمجلس القومي للمرأة في الوصول إلي سيدات أسوان من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات،  مشيدًا بجهود فرع المجلس بأسوان بقيادة الدكتورة هدى مصطفي التي قاموا بها والأنشطة والدورات التدريبية التي نفذها لأكثر من 118 قرية من قري محافظات حياة كريمة.

وأكد محافظ أسوان أن جزء كبير وراء تحقيق الكثير من النجاحات بالمحافظة هو وجود القيادات النسائية في فريقه، مشيرا إلى أن  نائب المحافظ سيدة والسكرتير العام سيدة أيضًا، وقدم اللواء أشرف عطية بإهداء الدكتورة مايا مرسي درع المحافظة تكريماً لها ولدورها فى تمكين المرأة.

حضر اللقاء كل من المهندس عمرو سليمان عضو المجلس، والدكتورة هدى مصطفي مقررة فرع المجلس بأسوان، والسفير كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي فى مصر، والسيدة كريستين عرب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة فى مصر، وإلينا بانوفا المُنسقة المُقيمة للأمم المتحدة في مصر، والدكتورة سمر الأهدل رئيس فريق التعاون مع الاتحاد الأوروبي والنمسا بوزارة التعاون الدولي، والسفير عمر أبو عيش مساعد وزير لخارجية وأمين عام الأمانة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية والاتحاد الأوروبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.