الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف علي برج وصفات عمدة الدراما الراحل صلاح السعدني

الفنان صلاح السعدني

الفنان صلاح السعدني

الزهراء علام

توفي الفنان القدير صلاح السعدني، والد الفنان أحمد السعدني، عن عمر يناهز الـ81 عامًا، بعد مسيرة غياب طويلة عن الشاشة، ومع إعلان خبر رحيل الفنان الكبير صلاح السعدني، ازداد البحث عبر محرك جوجل عن معلومات أكثر تخص عمدة الدراما المصرية، ومن أكثر التساؤلات التي يرغب المتابعين في معرفتها هي برج الفنان الكبير وشخصيته.

لذا نستعرض في السطور التالية: برج الفنان الراحل صلاح السعدني وشخصية هذا البرج وفقا لخبير الأبراج محمد صبحي، في تصريحات خاصة للجمهور:

برج الفنان صلاح السعدني

الفنان صلاح السعدني ولد في 23 أكتوبر، مواليد برج العقرب، ومن أهم ما يميز مواليد هذا البرج عمق العواطف، حيث يتمتع العقرب بقدرة على فهم العواطف بشكل عميق، ويميل إلى التفكير في الأمور الحياتية والروحية.

كما يتمتع العقرب بشجاعة ملحوظة وقوة إرادة، مما يمكنه من التحمل في وجه التحديات والمواقف الصعبة، بالإضافة إلى ان العقرب يملك شخصية عاطفية وشغوفة، ويميل إلى التفاني في العلاقات الشخصية والمهنية.

يحمل العقرب قيمًا متينة وحساً قوياً بالعدالة، ويسعى دائمًا للتميز في المجالات التي يشعر فيها بالاهتمام، إلى جانب أنه يتمتع بذكاء حاد وحنكة، مما يجعله قادرًا على فهم الأمور بعمق وتحليلها بشكل شامل.

على عكس المعتقد فالعقرب معروف أنه يحظي بقبول كبير للأشخاص الذين يهتم بهم، ويكون ملتزمًا بالعلاقات التي يقيمها، كما أنه يرمز إلى الانتقال والتجديد، حيث يمكن للأشخاص الذين يتبعون هذا البرج أن يكونوا قادرين على تحقيق التغيير والتطور في حياتهم.

أهم أعمال صلاح السعدني التلفزيونية

شارك الفنان صلاح السعدني في أكثر من 200 عمل فني متنوع بين الدراما والسينما منهم «الأخوة أعداء- القاصرات- ليالي الحلمية- ارابيسك- ملحمة الحب - رجل في زمن العولمة- الناس في كفر عسكر - خان الخليلي».

العمدة سليمان غانم

وصل السعدني إلى قمة نجاحه بعد اعتذار سعيد صالح عن لعب شخصية "العمدة سليمان غانم" في مسلسل "ليالي الحلمية"، ليذهب الدور إليه، ويصنع مع يحيى الفخراني والمؤلف أسامة أنور عكاشة والمخرج إسماعيل عبد الحافظ، واحداً من أنجح المسلسلات في تاريخ الدراما العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات