السبت، 06 يوليو 2024

02:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: تنفيذ الحكومة توصيات الحوار الوطني تأكيدا على جديته

 النائب زكي عباس - عضو مجلس النواب

النائب زكي عباس - عضو مجلس النواب

أحمد المقدامي

قال النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، إن تنفيذ الحكومة توصيات الحوار الوطني، تأكيد على جدية الحوار الوطني.

وأوضح «عباس» في تصريحات صحفية له، أن تنفيذ توصيات الحوار الوطني تمثل خطوة إيجابية نحو تعزيز التواصل بين الحكومة والشعب، وتحقيق التقدم المستدام للمجتمع.

وأكد عضو مجلس النواب، أن تنفيذ التوصيات ستُسهم في تحقيق المُستهدفات في مختلف القطاعات، والتنسيق المستمر بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار الوطني.

وأشار النائب زكي عباس، إلى أن هذه التوجيهات تبرز اهتمام الرئيس السيسي بالحوار الوطني وحرصه على تهيئة كل الأوضاع بحيث يحقق كل الأهداف، موجها الشكر للحكومة لاهتمامها بمخرجاته الحوار الوطني.

«الحوار الوطني قصة نجاح صنعها الرئيس السيسي»

وتابع عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني قصة نجاح صنعها الرئيس السيسي، وشارك بها الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني، للخروج بتوصيات هامة للقضايا الهامة التي تمس الوطن، وهو ما لم يحدث من قبل.

ولفت النائب زكي عباس، إلى أن الحوار الوطني نجح في وجود حالة للنقاش والتحاور في كافة القضايا التي تشغل المصريين، خاصة في ظل إتاحة الفرصة أمام الجميع من أجل طرح وجهات النظر والحلول.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذه التوصيات ستسهم بقوة في تحقيق المُستهدفات في مختلف القطاعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.