الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر يطالب ثنائي الأهلي بعدم التقدم الهجومي أمام مازيمبي

كولر

كولر

محمد الصو

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع ثنائي الفريق قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء اجتماع كولر مع كل من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق ومحمد هاني ظهير أيمن الفريق، من أجل تحذيرهم من التقدم الهجومي خلال المباراة المرتقبة.

وشدد المدير الفني على الثنائي، بعدم الاهتمام بالناحية الهجومية على الحساب الدفاعي، ما يعرض الفريق لاختراقات من جانب المنافس وإحراز الأهداف، في ظل تمتعه بوجود سرعات كبيرة وقادرة على إرهاق دفاعات الفريق.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا، في الثالثة عصر اليوم السبت، على نظيره مازيمبي الكونغولي، على ستاد لوبومباشي في الكونغو، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.