الأحد، 07 يوليو 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الخروج الأوروبي..

أرسنال يسعى لمصالحة جماهيره بمواجهة وولفرهامبتون في البريميرليج

مباراة أرسنال وولفرهامبتون

مباراة أرسنال وولفرهامبتون

محمود عبدالرحيم

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز موقتا في مواجهة وولفرهامبتون الليلة في المباراة التي تقام على ستاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة 34 من بطوبة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة من خلال 32 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة،  خلف مانشستر سيتي الذي يعتلي صدارة ترتيب جدول ترتيب البطولة برصيد 73 نقطة من نفس عدد المباريات.

وفي الجهة المقايلة يحتل نادي وولفرهامبتون المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة من خلال 32 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

 ويسعى أرسنال لمصالحة جماهيرة أمام وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

موعد مباراة وولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف نادي وولفرهامبتون فريق أرسنال في الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 8 ونصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تملك شبكة قنوات بي أن سبورت حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط، وتبث مباراة وولفرهامبتون في قمة الدوري الإنجليزي عبر قناة بي أن سبورت 1، ويتولى مهمة التعليق على المباراة علي محمد علي.

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال وولفرهامبتون الليلة

حراسة المرمى : دافيد رايا

خط الدفاع  : بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو

خط الوسط : جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد

خط الهجوم:  بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي

مباراة الذهاب بين الفريقين

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز أرسنال على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

آخر خمس مواجهات بين أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت آخر خمس مواجهات بين أرسنال وولفرهامبتون بتفوق أرسنال في الخمس مواجهات التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.