الإثنين، 01 يوليو 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث الحكومة يكشف موقف التغيير الوزاري وحركة المحافظين

 المستشار محمد الحمصاني

المستشار محمد الحمصاني

محمد النجار

كشف المستشار محمد الحمصاني، متحدث مجلس الوزراء، حقيقية إجراء تغيير وزاري وحركة تغيير محافظين يوم الأحد المقبل، بالتزامن مع انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب من مقره الجديد بالعاصمة الإدارية.

متحدث الحكومة يوضح موقف التغيير الوزاري وحركة المحافظين

بشأن التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجديدة، أوضح «الحمصاني» خلال تصريحات تليفزيونية: هذا الأمر يعود لمؤسسة الرئاسة وأنا غير منوط بي الإعلان عن هذا الأمر، مضيفا: «لن نستبق الأحداث وحينما يتم اتخاذ قرار سيتم إعلانه».

 

ومن جانبه، كشف الإعلامي مصطفى بكري حركة المحافظين الجديدة 2024، مشيرًا إلى أن هناك 4 من محافظي جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم، مبينا أن مدير أمن محافظة شهير مرشح محافظا لأسيوط أو البحيرة.

وحول حركة المحافظين الجديدة، أضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تصريحات تليفزيونية، أن عددا من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين مرشحون لمنصب المحافظ فى عدد من المحافظات، قائلا: ليس صحيحا ما تردد مؤخرا عن شخصية تردد اسمها لتولي منصب وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.