الخميس، 04 يوليو 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود عاشور: «اتحاد الكرة بيضحك عليا وبدور على مكان أحكم فيه»

محمود عاشور

محمود عاشور

محمود عبدالرحيم

أبدى الحكم الدولي محمود عاشور حزنه الشديد من الطريقة التي يتعامل معه بها الاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، وعدم تلقيه الاحترام والتقدير المناسب، الذي يليق بحكم وحيد ممثل لمصر في أولمبياد باريس 2024.

وقال محمود عاشور خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "تحدثت مع الزميل محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام أكثر من مرة، وسألت عن موقفي سواء كنت موقوف أو بتعاقب وأكد لي أكثر من مرة أنه لم يحدث، ولكن فوجئت مؤخرًا أن فيتور بيريرا اتخذ قرارا بإيقافي، وعندما عُدت وتحدثت مع محمد فاروق أنكر ذلك، ومجدي رزق أخبرني سرًا أنه بالفعل هناك قرار بالإيقاف".

وأشار الحكم الدولي: "اتحاد الكرة بيضحك عليا بقالي 3 شهور، منذ تواجدي في كأس الأمم الإفريقية الجميع يؤكد لي أنني لست موقوفا، وعندما طالبت المشاركة في المباريات للوقوف على مستواي والتأكد من جاهزيتي قبل الأولمبياد كله أتهرب منى.. ومحدش عبرني، حتى مفكروش يتصلوا بيا لتهنئتي بعد اختياري لإدارة مباريات أولمبياد باريس".

وأضاف عاشور: "أبحث حاليًا عن مكان أحكم فيه وأعود من جديد لإدارة المباريات، قبل الظهور في أولمبياد باريس، وتلقيت عروضا للعمل في لبنان والإمارات عن طريق الثنائي تامر دري وعصام عبد الفتاح، هل يعقل أن أكون ممثلا لمصر ويتم تهميشي بهذه الطريقة، ولم أحصل على أي دورات منذ قدوم فيتور بيريرا".

وزاد ممثل مصر في أولمبياد باريس: "الثنائي الإنجليزي مارك كلاتنبرج والبرتغالي فيتور بيريرا، لم يضيفا للتحكيم المصري شيء منذ قدومهما، وما حدث معي يتكرر حاليًا مع أمين عمر الحكم المرشح للتواجد في كأس العالم 2026، والذي لم يدر سوى 4 مباريات محليًا في 8 شهور، وهو أمر لا يليق به مطلقًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.