الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: قادرون على تقديم أداء جيد أمام مازيمبي وأثق في كل اللاعبين

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد الصو

A A

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على مواجهة مضيفه مازيمبي الكونغولي غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد : "أفضل شيء أننا نفوز هنا وسنحدد موقف تاو من لعب المباراة، ونعلم جيدًا أن مباراة مازيمبي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ونعلم مدى صعوبتها".

وتابع : "نحن مستعدون جيدًا للمباراة ومن الطبيعي أن الفريق المتأهلة لقبل نهائي البطولة هي فرق كبيرة ومميزة، ونعلم أننا نخوض المباراة في أجواء صعبة من بينها اللعب على أرضية ملعب نجيل صناعي والمدرجات قريبة من الملعب".

وأضاف : "الفريق تم تأهيله لهذا وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة، خسرنا مباراة في الدوري ولكن هذا لا يعني أننا سنلعب بشكل سئ في دوري الأبطال".

واستطرد :"قادرون على تقديم أداء جيد في مباراة مازيمبي، وتشكيل الأهلي في الموسم الماضي هو نفسه الموسم الحالي أنا أثق في كل اللاعبين ومتأكد من تقديم أداءًا مميزًا غدًا".

وأردف :"أنا أعلم أجواء إفريقيا والأهلي لم يحقق من قبل الفوز على سيمبا في تنزانيا ولكن هذه النسخة حققنا الفوز عليهم في عقر دارهم، ونعلم أن مازيمبي فريق قوي ولكن الأهلي أيضًا فريق كبير وقوي".

وعن مدى جاهزية لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو قال كولر :"بيرسي تاو كان يعاني من إصابة ولكنه حاليًا تدرب جيدًا وسنحاول دخوله في المباريات تدريجيًا وسنحدد مدى قدرته على اللعب غدًا".

وحول التواصل مع مدرب بيراميدز لتجنب الخسارة أمام مازيمبي 3-0 قال؛"أنا رأيت المباراة جيدًا وحرصت على مشاهدة مازيمبي ودراسة الفريق عن طريق تلك المباراة".

وواصل : "وأعلم أن الإعلام هنا يضحك على هذا السؤال ولكن بيراميدز خلق فرص عديدة هنا للتسجيل والأزمة كانت إهدار بيراميدز لتلك الفرص بينما مازيمبي استغل الفرص وسجل منها أهدافًا".

واختتم المدير الفني تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "لدينا في الدوري المصري مؤجلات عديدة ولدينا ضغط مباريات ولكن أهم مباراة هي مباراة مازيمبي غدًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search