السبت، 06 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار من النيابة في واقعة العثور على جثة صغير دون أعضائه بشبرا الخيمة

جثة صغير - أرشيفية

جثة صغير - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، بتفريغ كاميرات محيط شارع عبدالناصر في منطقة أم بيومي، لكشف لغز العثور على جثة صغير يبلغ من العمر 15 عامًا، جثة هامدة دون أعضائه البشرية، وغارق في بركة دم، داخل شقة سكنية بعقار كائن بنطاق القسم.

كما أمرت بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية للصغير، للوقوف على ملابسات الجريمة، وتحديد سبب الوفاة، واستدعت أهليته للتعرف على جثته واستلامها بعد صدور تقرير الصفة التشريحية له.

جثة صغير دون أعضاء من جسده

وكانت قد بدأت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات في واقعة، عثور أهالي منطقة أم بيومي في شبرا الخيمة، على جثة صغير دون أعضاء من جسده، بشقة سكنية في شبرا الخيمة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بقسم شرطة شبرا الخيمة التابع لمحافظة القليوبية، بلاغًا من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة صغير دون أعضاء من جسده، داخل شقة سكنية في نطاق دائرة القسم، وأن جميع أهالي المنطقة في حالة من الذعر والخوف.

وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات تبين وجود جثة لصغير في منتصف العقد الثاني من عمره، وسط بركة من الدماء دون أعضاء من جسده، في شقة مستأجرة بعقار كائن بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة، لحين صدور تقرير الصفة التشريحية، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وجار البحث عن المتهمين لكشف لغز الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.