الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب تشجيع الراحل صلاح السعدني نادي الزمالك رغم أهلاويته

صلاح السعدني

صلاح السعدني

إسلام عبدالجليل

A A

رحل عن عالمنا اليوم الفنان صلاح السعدني، والذي اشتهر طوال حياته بتفانيه وحبه الشديد للنادي الأهلي، وعرف بعصبيته الكبيرة في تشجيعه للقلعة الحمراء، وبالرغم من ذلك تعرض عمدة فناني الأهلي لتشجيع الغريم التقليدي للفريق الأحمر نادي الزمالك.

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد ومكان جنازة الراحل صلاح السعدني، عن عمر يناهز الـ81 عامًا،  أنه سيتم تشييعه اليوم الجمعة، بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

لماذا شجع صلاح السعدني نادي الزمالك؟

تعرض صلاح السعدني لموقف جعله يشجع الغريم التقليدي للنادي الأهلي نادي الزمالك رغم انتمائه وحبه الكبير للنادي الأهلي، وذلك عندما كان مع صديقه الراحل مصطفى متولي لمقابلة صديقه محمود الجندي في أحد الكافيهات في المهندسين.

وعندما كان صلاح السعدني متجها إلى مصطفى متولي راكباً سيارته، تقابل مع حشد جماهيري لنادي الزمالك، يحتفلون بالفوز على الإسماعيلي فى مباراة مهمة دفعت الزمالكاوية للخروج والاحتفال بفوز فريقهم كما ذكر الكاتب بلال فضل الذى تواجد معهما بالسيارة.

ولم يجد صلاح السعدنى المعروف بأهلاويته مثل مصطفى متولى مفرا من الهرب من هؤلاء الزمالكاوية الذى ثار أحدهم وقتها بجملة "صلاح السعدنى أهو" وركضوا تجاه سيارته إلا أنه استمع إلى نصيحة متولى الذى طالبه بضرورة الهتاف "بيب بيب زمالك" لينجو من هذا الحشد الذى يعلم مدى تعصب العمدة للنادى الأهلى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search