الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اسأل وهو يجاوب»، «يوتيوب» يطرح ميزة جديدة إلى مستخدميه

اليوتيوب

اليوتيوب

نورهان عبدالعزيز

A A

أضاف «اليوتيوب» ميزة فريدة إلى تطبيقها تحت عنوان «اسأل Ask»، حيث تعتمد هذه الخاصية على تقنية الذكاء الاصطناعي مما يُتيح الرد على جميع الأسئلة التي تخطر على بال المستخدمين.

ميزة جديدة لمنصة «يوتيوب»

يوتيوب يعلن الحرب على أدوات «حظر الإعلانات» بمتصفحات الإنترنت

وتوفر هذه الميزة إمكانية كتابة العديد من الأسئلة التي تتعلق بمقاطع الفيديو المختلفة، للحصول على إجابات دقيقة وسريعة، ولكن تتوفر هذه الميزة لعدد محدود من المستخدمين، حسبما أعلن موقع «indianexpress».

وتوجد الخدمة لمستخدمي الأندوريد، لضمان وصول هذه الخدمة لعدد كبير من المستخدمين، كما يوجد الزر أسفل مقاطع الفيديو، فكل ما عليك هو توجيه السؤال لمنصة اليوتيوب، لتأتي إليك الإجابة بعد عدة ثواني.

 وأعلنت منصة «يوتيوب»، أن هذه الميزة تصبح متاحة بشكل تجريبي في بداية شهر مايو المقبل 2024، على ان يتم إطلاقها فيما بعد على نطاق واسع.

اليوتيوب

الذكاء الاصطناعي وتعزيز العديد من المجالات 2024

تُعتبر تقنية الـ AI من التقنيات المهمة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا ، بسبب الإنجازات التي أحدثتها هذه التقنية منذ عدة أعوام، لكنها تطورت بشكل كبير بداية من 2023، وكشف العديد من العلماء، عن استخدام برامج الذكاء الاصطناعي في تحسين هواتف الآيفون بالاعتماد على الشرائح الحديثة التي تُعالج البيانات بشكل سريع باستخدام المعالج العصبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search