الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرانكفورت «مرموش» يواجه أوجسبورج بالدوري الألماني

مرموش

مرموش

إسلام عبدالجليل

يحل فريق أوجسبورج ضيفاً على نظيره آنتراخت فرانكفورت، والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني.

ويحتل آنتراخت فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة من 29 مباراة فاز في 10 وتعادل في 12 مباراة وخسر 7 مباريات، بينما يقع أوجسبورج في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

وساهم عمر مرموش في 21 هدفا مع فريقه آنتراخت فرانفكورت، خلال مشاركته في 33 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات.

موعد مباراة أوجسبورج وآنتراخت فرانكفورت

وتنطلق مباراة أوجسبورج وآنتراخت فرانكفورت، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة أوجسبورج وآنتراخت فرانكفورت

وتنقل مباراة أوجسبورج وآنتراخت فرانكفورت على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.