الأحد، 07 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الليبرالي المصري: يرحب بزيارة العاهل البحريني و يدعو لوقف إطلاق النار في غزة

الحزب الليبرالي المصري

الحزب الليبرالي المصري

احمد المقدامي

قال إبراهيم عبدالوهاب عضو الهيئة التأسيسية للحزب الليبرالي المصري أن الحزب يرحب  بزيارة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ال خليفة لمصر و لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي بقدر الاتحادية لبحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة و المنطقة.
وأشاد عبد الوهاب  في بيانه بالجهود المبذولة من قبل القيادة المصرية والبحرينية ، في التصدي للتطورات الأمنية والسياسية في المنطقة، وخاصةً ما يتعلق بوقف إطلاق النار في غزة.
واعتبر الحزب أن القمة المصرية البحرينية بمثابة  فرصة هامة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، لا سيما الأمنية والاقتصادية. في ظل التحديات الإقليمية الراهنة.
وأكد الحزب على  أهمية العمل المشترك لدعم الاستقرار والسلام في المنطقة، معربا عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز الحوار والتفاهم الإقليمي وأن تكون مصر كما عهدناها دائماً جسرًا للسلام في الشرق الأوسط.
وشدد الحزب على ضرورة وقف إطلاق النار وتحقيق الهدوء والاستقرار في المنطقة، وضرورة تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين وإعادة إعمار المناطق المتضررة.

وأشار  إلى  أن رسائل القيادة المصرية  حملت في طياتها تحذيرًا للمجتمع الدولي من استمرار انحيازه الأعمى للاحتلال الإسرائيلي، والذي أدى فيما بعد إلى اتساع رقعة الصراع وامتداده خارج الإطار المعتاد بين إسرائيل والفلسطينيين أو العرب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.