السبت، 05 أكتوبر 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صحة دمياط» تستكمل تدرب العاملين على أساسيات التحول الرقمي

جانب من التدريب

جانب من التدريب

شيماء الفراعي

A A

قامت إدارة التدريب والمدارس بدمياط تحت إشراف د. رشا فرج باستكمال تدريب أعضاء فرق التدريب بالمستشفيات والإدارات الصحية علي التحول الرقمي في دورة تدريبية بعنوان أساسيات التحول الرقمي، (المستوى 2: الاعتماد على تكنولوجيا cloud في العمل) في الفترة من الإثنين 15 أبريل إلى الأربعاء 17 أبريل 2024.


وكان ذلك في إطار التنوع بين كل من المناقشات والأسئلة والتدريب العملي باستخدام الموبايل لتحقيق أقصى استفادة للمتدربين، حيث تم ختام الدورة بعمل تقييم شامل للعملية التدريبية على مستوى المدربين والمتدربين، فتم إجراء امتحان قبلي وبعدي وتم قياس أداء المدربين ورضا المتدربين ونتائج التدريب لتطوير العملية التدريبية.
 

جدير بالذكر، أن الذي قام بالتدريب هو أحمد الشامي أخصائي نظم المعلومات وذلك بقاعة مركز التدريب والتطوير، وتم الإشراف الفني للدورة من قبل د. فاطمة حجازي، والإشراف الإداري من قبل نجلاء درويش.

ويأتي هذه التدريب بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بحوكمة العملية التدريبية وتحت إشراف الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، ورعاية وإشراف قطاع التدريب والبحوث _ الإدارة العامة لتقييم ومتابعة التدريب.


 

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search