السبت، 06 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقوط مسجل خطر بحوزته 9 كيلو حشيش وأستروكس بالجمالية

مخدر الحشيش- أرشيفية

مخدر الحشيش- أرشيفية

أمة الله عمرو

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عاطل “له معلومات جنائية سابقة”، في نطاق دائرة محافظة القاهرة، لاتهامه بالإتجار وترويج مخدر الحشيش، وحيازة أقراص من مخدر الأستروكس.
 

ضبط مواد مخدرة وحشيش في الجمالية
 

وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام عنصر إجرامي، يقيم في نطاق قسم شرطة الجمالية، بممارسة نشاط الإتجار في مادة الحشيش المخدرة، وعلى الفور توجهت قوات من قسم الشرطة للتحري عنه ونجح في تحديد هويته ورصد موقعه.

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه تم العثور بحوزته على «90 طربة لمخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرامات – كمية كبيرة من مخدر الأستروكس - مبالغ مالية من متحصلات نشاطه الإجرامي».

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من مضبوطات، أقر بممارسته تجارة المواد المخدرة، لتحقيق المبالغ والأرباح المالية، وتم تحرير محضر، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.