السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب يتسلم كأس الوفد المصري الروسي بمهرجان الشباب العالمي

تكريم الوفد المصري الروسي

تكريم الوفد المصري الروسي

محمد النجار

A A

سلم الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة كأس فريق الوفد المصري الروسي بمهرجان الشباب العالمي لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي.  

وقدم مساعد وزير الشباب والرياضة، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، على المجهود الرائع الذي قدمة الوزير لكافة أعضاء الوفد المصري الروسي بمهرجان الشباب العالمي.  

وفي سياق متصل أكد ناجي الشهابي،  رئيس حزب حزب الجيل، أن اللجنة المصرية المنظمة للوفد المصري الروسي بمهرجان الشباب العالمي عقدت اجتماعات عديدة لاختيار ممثلي الدولة المصرية في مهرجان العالمي للشباب واختيار عدد 126 من بين اكثر من 4 آلاف شاب.  

ورحب ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل خلال كلمته في فاعلية تكريم الوفد المصري الروسي بمهرجان الشباب العالمي.

وأوضح أن الوفد المصري الروسي كان دينامو في التفاعل ونشر تاريخ وذكريات تاريخية عن الدولة المصرية، مردفا ان الوفد المصري الروسي بمهرجان الشباب العالمي شرف مصر بدرجة كبيره.  

ونجح الوفد المصري الروسي بمهرجان الشباب العالمي،  في تحقيق تجربة تعتبر الوحيدة والفريدة من نوعها وهي تمثيل مصر في المهرجان العالمي للشباب.

وحقق الوفد المصري نجاحا باهرا في الصحف العالمية من خلال كافة الفاعليات التي شارك فيها الوفد المصري الروسي  كما ان القيادة السياسية في مصر اولت اهتمام كبير بقطاع الشباب للمشاركة في النشاطات العالمية.  

كما استعرض الفيديو مجهودات اعضاء فريق الوفد المصري الروسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search