الأحد، 07 يوليو 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول واتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم

لاعبي ليفربول

لاعبي ليفربول

إسلام عبدالجليل

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول واتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم، ينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح، مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره اتالانتا، في تمام الساعة التاسعة مساء، في إياب الدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وتقام المباراة علي ملعب «جويس» معقل فريق أتالانتا.

 وخسر ليفربول المباراة الأولي على ملعبه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف دون رد، ويسعي المدير الفني يورجن كلوب من العودة وتحقيق ريمونتادا كبيرة على ملعب فريق أتالانتا.

مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا اليوم 2024

ويقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا، في الدوري الأوروبي، تُذاع مباراة ليفربول وأتالانتا، في لقاء إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في إفريقيا والشرق الأوسط. بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا في الدوري الأوروبي 2024.


بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

ويقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا، في الدوري الأوروبي، وتأهل فريق أتالانتا إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في الدور ثُمن النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما فاز فريق أتالانتا بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب. بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا في الدوري الأوروبي 2024.

مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا في الدوري الأوروبي 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا في الدوري الأوروبي 2024، يستضيف فريق ليفربول نظيره الإيطالي أتالانتا، على ملعب "جويس" معقل رأس أتالانتا ، في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لنسخته الحالية 2023/2024.

شاهد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتراود لاعبو ليفربول ذكرى الفوز على فريق فياريال الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين بعدما كان خاسراً بهدفين،  وخسر ليفربول المباراة الأولي على ملعبه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف دون رد، ويسعي المدير الفني يورجن كلوب من العودة وتحقيق ريمونتادا كبيرة على ملعب فريق أتالانتا، ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول واتالانتا على موقع  الجمهور.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتقام المباراة بين فريق ليفربول وفريق أتالانتا بيرجامو في الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتذاع مباراة ليفربول وأتالانتا بيرجامو في الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 1، وذلك بتعليق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وانتهت مباراة الذهاب بين فريق ليفربول وأتالانتا بيرجامو في ذهاب الدور الربع نهائي بنتيجة 3-0 على ملعب «أنفيلد»، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.