السبت، 06 يوليو 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدبولى: الإفراج عن بضائع بـ8 مليارات دولار من الموانئ

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

عمر النيال

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ قليل، أنه تم الإفراج على بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار، والسلع التى سوف تتأخر فى الموانئ ستتم مصادرتها لصالح الدولة، إذا لم يكن السبب الجهات الحكومية وتم تطبيق هذا القرار من أول أبريل، وسنتابع هذا القرار أول مايو.

وأشار مدبولى إلى وجود متابعة مستمرة للسلاسل التجارية بصفة مستمرة، ووردت إلينا شكوى بتلاعب أحدها وأبلغنا اتحاد الغرف بالمخالفة وفى حال عدم تغيير هذه الأسعار بهذه السلاسل، سيتم إغلاقها وعلى الفور تم تغيير الأسعار، مؤكدا أنه حال التلاعب بالأسعار سيتم التعامل مع هذه المخالفات بكل حزم.

وطالب مدبولى المواطنين، بضرورة الإبلاغ عن أي ارتفاع فى الأسعار وسبتم اتخاذ الإجراء اللازم، مشيرا إلى أن الأسعار أصبحت معروفة ولا يجب التلاعب بها ولن نسمح بهذا خلال الفترة المقبلة.


موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.