الأحد، 07 يوليو 2024

11:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إقبال كثيف على معرض «كافكس» للضيافة 2024

معرض كافكس

معرض كافكس

تقى محمود

انطلق صباح اليوم معرض كافكس للضيافة 2024، بحضور محمد عامر، وكيل وزارة السياحة، وعدد كبير من العاملين بالوزارة والمنضمين لقطاع السياحة والفنادق والمشرفين عليه.

فعاليات معرض كافكس

بدأت فعاليات المعرض، بتكريم عدد كبير من الطُهاة العرب الذين تركوا بصمة رائعة في مجال الطبخ، وبدأ التكريم بإعطائهم قلادات كنوع من أنواع الشكر على ما قدموه من عمل رائع.

وتضمنت الفعاليات، إقامة مسابقه مصر للطهى في دورتها الرابعة والتي تقام بالتعاون مع الأكاديمية العربية للطهاة، ويشارك فيها 150 من الطهاة من مصر والوطن العربي، إلى جانب مسابقات لفنون القهوة "بارسيتا ولاتيه ارت مصر" بالتعاون مع منظمة القهوة العالمية والمدرجة على الأجندة الدولية والمؤهلة لكاس العالم للقهوة 2025.

وتوافد المهتمون بالمعرض، منذ الصباح، آملين أن يجدوا ما يبحثون عنه من شركات أقدم منتجات جديدة وتلبي احتياجاتهم، وقد قال معظم العارضين بالمعرض، إن المعرض في هذه السنة شهد تطورًا ملحوظًا في التنظيم والإدارة بشكلٍ عام، كما شهد طفرة تسويقية رائعة استطاعت أن تشكل فارقا كبيرا في توافد الأشخاص هذه السنة.

معرض كافكس 2024

ويقام معرض كافكس 2024، بمشاركة نحو 120 عارضا وأكثر من 30 فرنشايز مانحا للعلامات التجارية بالدورة الجديدة هذا العام والتى انطلقت بدءًا من اليوم الخميس بمركز مصر للمعارض الدولية القاهرة الجديدة، في الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري.

ويضم معرض كافكس 2024، جميع المتخصصين في صناعة الضيافة والفندقة من العارضين والخبراء في مجالات تجهيزات المطابخ والفنادق والكافيهات والأغذية والمشروبات، إلى جانب برامج وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات وحلول الدفع الإلكتروني والرقمنة وأدوات المائدة والطباعة والتغليف والاستشارات.

ويعد معرض كافكس المنصة المتكاملة والأولى في مصر والشرق الأوسط وفي أفريقيا لكافة مستلزمات الكافيهات والمطاعم وملتقى يجمع الخبراء والمهتمين بقطاع الضيافة مع الشركات الصناعية وأصحاب الفنادق والمنتجعات السياحية ومقدمي الخدمات والعلامات التجارية الكبرى، كما يتفرد بعرض نماذج الغرف الفندقية المتكاملة ومستلزمات الفنادق والشقق الفندقية وتوفيرها للعملاء بالأسلوب الذي يتوافق مع أساليب شراء وتعاقدات شركات الإدارة والمالكة من مختلف الجنسيات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.