الأحد، 07 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عودة رحلات الطيران من وإلى دبي بعد تعليقها يوم لسوء الأحوال الجوية

مصر للطيران

مصر للطيران

محمد النجار

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، منذ قليل، عن استئناف رحلاتها الجوية من وإلى إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وجاء توقف الرحلات الجوية ليوم واحد إثر اضطرابات كبيرة، بسبب سوء الأحوال الجوية، وتسير مصر للطيران اليوم 3 رحلات جوية إلى دبي.

وفى حالة وجود أي استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الطيران المدني، إنه في ضوء ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو تم بثه من داخل طائرة شركة طيران العربية، القادمة من الرياض إلى مطار برج العرب بالإسكندرية؛ ونظراً لسوء الأحوال الجوية بمطار برج العرب الدولي أمس الأربعاء الموافق 17/ 4/ 2024، فقد تم تحويل مسار الرحلة للهبوط بمطار القاهرة الدولي.

وأضافت الوزارة في بيان لها، "هبطت الطائرة في تمام الساعة 17:45، حيث طلب قائد الطائرة التزود بالوقود فقط دون نزول الركاب، والانتظار لحين تحسن الأحوال الجوية بمطار برج العرب، وذلك طبقا للبريد الإلكتروني الوارد من شركه الطيران" .

وتابع البيان: "أقلعت الطائرة في تمام الساعة 20:09، ولا صحة لما تم ذكره  من انتظار الطائرة المذكورة أعلاه لمدة تزيد عن ستة ساعات".

وأضافت وزارة الطيران: “تهيب شركة ميناء القاهرة الجوي جميع وسائل الإعلام ضرورة تحري الدقة وتوخي الحذر في المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والرجوع إلى الجهات المعنية للتأكد من صحتها قبل النشر”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.