الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هبة مجدي تتصدر "جوجل" عقب مرضها هي وابنتها

هبة مجدي

هبة مجدي

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة هبة مجدي، ترند مؤشر البحث الأشهر "جوجل" وذلك لتعرضها لوعكة صحية هي وابنتها الكبرى دهب عقب تناولهما طعاما من أحد المطاعم الشهير وإصابتهما بتسمم.

هبة مجدي تتعرض لتسمم

وكانت هبة مجدي، قد نشرت صورة لها هي وابنتها في المستشفى، عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقة: "يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز، خصوصا فرع التجمع اللي جنب مدارس نارمر وكاربيتال، أنا ودهب كلنا امبارح منه واحنا لسة خارجين من المستشفى الحمد لله على كل شيء".

آخر أعمال الفنانة هبة مجدي

وفي سياق آخر، تألقت الفنانة هبة مجدي، في الموسم الرمضاني الماضي، خلال مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل المداح، مع الفنان حمادة هلال، والفنانة رانيا فريد شوقي، محمد رياض، لوسي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وأشاد العديد من النقاد والمختصين بدورها.

وتنتظر هبة عرض مسلسل «حرب الجبالي» على منصة شاهد، ومن المقرر عرضه قريبا، المسلسل من بطولة أحمد رزق، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، سوسن بدر، فردوس عبد الحميد، أحمد عزمي، وغيرهم من النجوم، وتأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.