السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ما زال الحلم يراوده»، سبب غريب وراء عودة روماريو للملاعب بعمر الـ 58

 النجم البرازيلي روماريو

النجم البرازيلي روماريو

منصور مجاهد

A A

أعلن النجم البرازيلي روماريو، عودته إلى الملاعب ورجوعه عن قرار اعتزاله، الذى اتخذه منذ 15 عاما؛ وذلك لمساعدة النادي الذى يرأسه، وتم قيد روماريو صاحب الثمانية والخمسين عاما فى قائمة فريق أمريكا «ريو دى جانيرو» الذى ينافس فى القسم الثاني لبطولة كاريوكا.

ويشارك روماريو فى صفوف الفريق الذى يمر بأزمة اقتصادية للعب مع نجله رومارينيو، الذى انضم إلى صفوفه الفريق فى مارس الماضي، وفاز روماريو بكأس العالم 1994 مع منتخب البرازيل.

ونشر روماريو عبر حسابه على «إنستجرام» وقال: «لن أشارك فى كامل جولات البطولة، لكنني سألعب بعض المباريات مع فريق عزيز على قلبي، وأحقق حلمي الأخير اللعب إلى جانب نجلي».

واعتزل روماريو في 2009 بعد مسيرة طويلة عامرة بالألقاب في دوري بلاده مع أندية «فاسكو دي جاما»، «فلومينينسي»، «فلامنجو» وفترة قضاها في أوروبا مع أيندهوفن الهولندي وبرشلونة وفالنسيا الإسبانيين، وعلى المستوى الدولي يملك روماريو 70 مباراة مع منتخب البرازيل وسجل 55 هدفا.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search