السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يستعين بروح الـ «ريمونتادا» لقلب الطاولة على أتالانتا في الدوري الأوروبي

 ليفربول وأتالانتا

ليفربول وأتالانتا

منصور مجاهد

A A

يستضيف فريق أتالانتا بيرجامو الإيطالي، فريق ليفربول الإنجليزي في إياب الدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ضمن المباراة المقامة على ملعب «جويس» معقل فريق أتالانتا.

وبعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الأوروبي بتفوق فريق أتالانتا على الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، يسعي فريق ليفربول إلى قلب الطاولة على الفريق الإيطالي؛ لخطف بطاقة التأهل على ملعبه ووسط جماهيره.

ولا أحد ينكر صعوبة تحقيق هكذا سيناريو، لكن في كرة القدم لا شيء مستحيل، وخصوصا عندما يكون طرف المباراة فريق ليفربول الإنجليزي، يُعرف عن فريق «الريدز» تفرده بمثل تلك السيناريوهات، سواء كان على مستوى المباراة الواحدة فنجد ليفربول يقلب تأخره ويسجل في الوقت القاتل من المباريات أو على مستوى المواجهات والبطولات.

أشهر ريمونتادا لفريق ليفربول

على مستوى المباراة الواحدة شهد عام 2005 تأخر فريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة أمام ميلان في الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا الشهير في إسطنبول، وتمكن ليفربول في الشوط الثاني من تعديل النتيجة والتتويج باللقب بعد الفوز بركلات الترجيح في واحدة من أعظم السيناريوهات في تاريخ الساحر المستديرة.

وعلى مستوي مباريات الذهاب والعودة، شهد موسم 2018-2019 خسارة ليفربول بثلاثية نظيفة أمام فريق برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يفوز في مباراة الإياب برباعية نظيفة ويتأهل على حساب فريق البلوجرانا.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتقام المباراة بين فريق ليفربول وفريق أتالانتا بيرجامو في الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتذاع مباراة ليفربول وأتالانتا بيرجامو في الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 1، وذلك بتعليق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وانتهت مباراة الذهاب بين فريق ليفربول وأتالانتا بيرجامو في ذهاب الدور الربع نهائي بنتيجة 3-0 على ملعب «أنفيلد»، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search