السبت، 05 أكتوبر 2024

08:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعيين علاء الخشن رئيسًا تنفيذيًا لشركة راية لمراكز الاتصالات

شركة راية

شركة راية

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات بالبورصة المصرية، تعيين علاء الخشن رئيسًا تنفيذيًا للشركة اعتبارًا من أبريل الجاري لعام 2024.

ويتمتع علاء بخبرة واسعة تفوق الثلاثين عامًا في مجال الاتصالات، وخدمات التعهيد، والصناعات التكنولوجية، كما شغل عددًا من المناصب القيادية لدى العديد من الشركات البارزة حول العالم.

تعيين علاء الخشن رئيسًا تنفيذيًا لـ راية لخدمات مراكز الاتصالات

خبرة أكثر من 30 عاما لـ علاء الخشن

ويأتي من بين هؤلاء الشركات، الرئيس التنفيذي لشركه Outsourcing ECCO، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة UK Majorel، كما عمل مؤخرًا في Webhelp الفرنسية، حيث كان مسئول عن إنشاء واداره توسعات الكيان الخاص بالشركة.

وأعرب مدحت خليل، رئيس مجلس اداره الشركة، عن سعادته بانضمام علاء الخشن، نظرًا لخبرته الواسعة في مجال الصناعات التكنولوجيا والتعهيد، علاوة على مهاراته في إدارة الشركات.

وقال «خليل»: إننا كشركة مصرية يمتد نطاق عملها إلى خمس قارات حول العالم، حيث تمثل القيادة المستنيرة ركيزة أساسية للنجاح وضمان تحقيق أهداف النمو المستدام والريادة التي تسعى إلى تجسيدها راية لخدمات مراكز الاتصالات.

بدوره أعرب علاء الخشن عن سعادته بالانضمام إلى راية لخدمات مراكز الاتصالات كرئيس تنفيذي وأتطلع إلى العمل مع فريق العمل الناجح لدفع الابتكار، وتقديم تجارب عمل استثنائية، ومواصلة رحلتنا نحو النمو والنجاح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search