السبت، 06 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة مشاركة مصرية مميزة بأسبوع الشباب الأوروبي في بروكسل

أسبوع الشباب الأوروبي

أسبوع الشباب الأوروبي

أحمد المقدامي

انطلقت الجمعة الماضية، فاعليات أسبوع الشباب الأوروبي في بروكسل بمشاركة من YLE Foundation، وتم اختيار المهندسة. دنيا إبراهيم أحد أعضاء المؤسسة كممثل عن منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط.

والتي دعتها  اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية، والمفوضية الأوروبية، وبتمويل من مؤسسة آنا ليندا - لحضور أسبوع الشباب الأوروبي ببروكسل.

وكانت «دنيا»  قد شاركت يوم الإثنين، الماضي، في أول مجموعة دراسية عُقدت، تركز على كيفية تمكين الشباب للمشاركة بشكل أكبر في الحوار السياسي، بهدف تحديد التحديات التي يواجهها الشباب في أوروبا وجنوب البحر الأبيض المتوسط وإيجاد حلول مبتكرة لها.

جدير بالذكر أن  فعاليات أسبوع الشباب الأوروبي، انطلقت يوم الجمعة الماضي، وهو أسبوع حافل بالأحداث الهامة إذ يجمع الشباب من جميع أنحاء أوروبا لمناقشة وتبادل الأفكار حول مستقبلهم والتحديات التي يواجهونها.

وانطلقت فعاليات الأسبوع  بداية من البرلمان الأوروبي في بروكسل لبلجيكا، حيث تم إعطاء إشارة البدء لهذا الحدث الهام ويركز الـ European Youth Week هذا العام على، و التي ركزت على قضايا  رفع الوعي حول القضايا الحرجة التي تواجه أوروبا اليوم، مثل التغيرات المناخية، الديمقراطية، وتمكين الشباب.

كما تم اعتماد ولأول مرة هذا العام، الترحيب بمندوبين من دول خارج الاتحاد الأوروبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.