السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل خطيرة تكشف لأول مرة عن سر فشل ضم سفيان رحيمي لـ الأهلي

المغربي سفيان رحيمي

المغربي سفيان رحيمي

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، عن تفاصيل جديدة ومفاجئة حول رفض مسئولي النادي الأهلي، التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي الحالي، لقيادة هجوم المارد الأحمر قبل سنوات، وتفضيل التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي رحل عن الفريق بعد موسم واحد بسبب سوء مستواه.

وانتشرت أنباء في الساعات الأخيرة حول كواليس رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي، ضم سفيان رحيمي، وقت أن كان يتولى الإدارة الفنية للقلعة الحمراء، خاصة بعد التألق الشديد للاعب المغربي رفقة فريقه فى الدوري الإماراتي، وقيادته أمس الأربعاء للفوز على الهلال السعودي فى دوري أبطال آسيا، بعدما سجل «هاتريك» فى مرمى الفريق السعودي.

يذكر أن موسيماني فضّل التعاقد مع لويس ميكيسوني مقابل مبلغ 900 ألف دولار، عن التعاقد مع سفيان رحيمي في صفقة انتقال حر.

تفاصيل جديدة وراء فشل صفقة انضمام المغربي سفيان رحيمي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة وراء فشل صفقة انضمام المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي الحالي، للنادي الأهلي

وفجّر «شوبير» مفاجأة فى تصريحات لبرنامج «مع شوبير» على راديو أون تايم إف إم، وقال: تواصلت مع سفيان رحيمي من فترة، وأكد لي إنه كان أنهى اتفاقه على الانضمام للأهلي فى صفقة انتقال حر، وقت وجود بيتسو موسيمانى على رأس القيادة الفنية للأهلي».

وأضاف شوبير: «سفيان رحيمي قال مين ما يتمناش ييجى الأهلى، أنا فعلا كنت طاير من الفرحة إني هلعب للأهلي وما علمته أن المدرب رفض وفضل عليّ لاعب آخر».

وأكمل الإعلامي: «تحدثت مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، واستفسرت منه هل أنهيت صفقة سفيان رحيمي حقا؟، وأكد لي بالفعل أنه كان قد أتم الصفقة بشكل نهائي قبل أن يتم التراجع عنها، وبعدها كان محرجا من كيفية إخطار اللاعب بالتراجع عن التعاقد معه بناء على رغبة موسيماني».

وأنهى فريق العين الإماراتي مواجهته مع فريق الهلال السعودي بنتيجة 4-2، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

أحداث مباراة العين والهلال السعودي

وأحرز أهداف فريق العين، اللاعب سفيان رحيمي «هاتريك» الأول في الدقيقة السادسة من المباراة، ثم تحصل فريق العين على ركلة جزاء ترجمها سفيان إلى هدف، في الدقيقة 26، قبل أن يحصل الفريق الإماراتي ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 38 ينجح سفيان في ترجمتها إلى الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 3-0.

شهدت بداية الشوط الثاني تقليص النتيجة لصالح فريق الهلال حيث سجل مالكوم في الدقيقة 49 هدف الهلال الأول، ثم وسع الهلال الفارق مرة أخري عندما سجل كاكو الهدف الرابع من ركلة جزاء، قبل أن يذلل سالم الدوسري النتيجة ويسجل الثاني لفريقه في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 لصالح الفريق المضيف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search