الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي مطلقة محمد أبو العينين: احتجاز 30 مليون جنيه من حسابات النائب

النائب محمد أبو العينين

النائب محمد أبو العينين

فتحي حسين

A A

كشف المحامي معتز الدكر، حقيقة التحفظ على أموال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن للشئون البرلمانية، في الحكم الصادر ضده بإلزامه بدفع نفقة متعة بقيمة 30 مليون جنيه لصالح طليقته.

وأوضح الدكر في تصريح لـ"الجمهور" أن القرار الصادر ضد أبو العينين، هو احتجاز مبلغ 30 مليون جنيه من حسابات النائب في 4 بنوك فقط، وذلك في الحكم الصادر ضده بإلزامه بدفع نفقة متعة لصالح طليقته، ونفى الدكر ما تم تداوله بشأن التحفظ على كامل أموال أبو العينين في أرصدة حساباته بجميع البنوك.

وكان قد نفى المكتب الإعلامي للنائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن للشئون البرلمانية، ما تردد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بصدور قرار بالحجز على أرصدته وأمواله فى عدد من البنوك المصرية.
وأكد المكتب الإعلامي للنائب محمد أبو العينين لـ"الجمهور"، أن قرار الحجز على أموال أبو العينين غير صحيح، وأن ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي لا يمت للحقيقة أو الواقع بصلة، مطالبا بعدم نشر أو تداول أي معلومات غير دقيقة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مزاعم عن التحفظ على أرصدة وأموال وكيل مجلس النواب ورجل الأعمال محمد محمد أبو العينين فى عدد من البنوك المصرية، فيما سيتم اتخاذ إجراءات أخرى بالتحفظ على أرصدة أخرى فى بنوك أخرى.
مزاعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أزمة كبيرة بدأت قبل عيد الفطر مباشرة، ومازالت ممتدة بعد قرار التحفظ على أرصدة رجل الأعمال البنكية فى عدد من البنوك المصرية، وذلك تنفيذا لحكم صادر ضده لصالح مطلقته، يلزمه بدفع نفقة متعة بقيمة 30 مليون جنيه ونظرا لعدم سداده المبلغ المستحق تم الحجز على أمواله، وأن أبو العينين قام بالاستشكال على الحكم لوقف التنفيذ، لكن تم رفضه وذلك وفق ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search