الأحد، 07 يوليو 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شعبة الخضروات والفاكهة: 50% انخفاضا في الأسعار اليوم الخميس 18 أبريل 2024

أرشيفية - خضروات وفاكهة

أرشيفية - خضروات وفاكهة

إسلام التمساح

أعلنت شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن استمرار انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق، بسبب توافر المعروض.

ومن جانبه قال حاتم النجيب لـ"الجمهور الإخباري"، إن أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 18 -4-2024، انخفضت لمعظم الأنواع، حيث سجلت أسعار الطماطم 10 جنيهات للكيلو، بدلا من 12 جنيهاً.

وأضاف النجيب، أن أسعار الباذنجان الرومي بلغت 10 جنيهات بدلا من 12 جنيهاً أمس الأربعاء، فيما انخفضت أسعار الكوسة لـ11 جنيهاً بدلا من 13 جنيهاً.

وأضاف النجيب، أن أسعار الخيار وصلت لـ 10 جنيهات بدلا من 11 جنيها، فيما سجل القلقاس 30 جنيها، بدلا من 35 جنيها، فيما انخفضت أسعار البصل لـ14 جنيهاً في ظل توافر مخزون بسبب المحصول الجديد. 

وأشار نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، إلى أن أسعار الفلفل الرومي بلغت 23 جنيها بدلا من 25 جنيهاً أمس الأربعاء 17 أبريل، فيما وصل سعر كيلو البامية لـ35 جنيهاً بعد توافر المحصول الجديد من البامية.

الجدير بالذكر، أن معدلات الأسعار انخفضت في الأسواق، بعد توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بخفض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية، 25%، خلال اللقاء الذي جمعة بالتجار والمصنعين والوزرات المعنية، فيما تحرك اتحادا الغرف والصناعات من خلال مبادرة مشتركة لتخفيض أسعار السلع الأساسية.

وكان الاتحاد العام للغرف التجارية، قد أعلن في وقت سابق، عن قائمة التخفيضات التي رصدتها وحدات المتابعة التابع للاتحاد العام للغرف التجارية في محافظات مصر المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.