السبت، 06 يوليو 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الكمون والفلفل الأسود تنخفض أكثر من 50%، وتوقعات بالمزيد

أرشيفية - كمون

أرشيفية - كمون

إسلام التمساح

كشفت شعبة العطارة باتحاد الغرف التجارية، عن قرب انخفاض سعر كيلو الكمون خلال أسبوعين على أقصى تقدير بسبب قرب حصاد المحصول الجديد.

ومن جانبه قال محمد الشيخ عضو شعبة العطارة باتحاد الغرف التجارية، إن معدلات الانخفاض في أسعار كيلو الكمون ستتراجع من 400 جنيه لـ 170 جنيهاً، خلال أسبوعين.

 

ومن جانب آخر أضاف الشيخ لـ"الجمهور الإخباري"، أن أسعار الفلفل الأسود تراجعت من 300 جنيه لـ150 جنيهاً، مضيفاً أن توجيهات مجلس الوزراء بخفض الأسعار ساهمت في تراجع أسعار العطار بنسبة تخطت الـ 25%.

وأضاف الشيخ، توافر الدولار، والإفراجات الجمركية ساهمت في التراجع السريع في الأسعار، فيما من المتوقع استمرار التراجع خلال الشهر المقبل علي أقصي تقدير لمستويات 40%.

من ناحية أخرى كشف تقرير حركة السلع الصادر من اتحاد الغرف التجارية، هبوط أسعار الفول "تدميس" بنسبة تتراوح بين 15 إلى 25% حسب الشركات المنتجة ليتراجع سعر كيلو الفول من مستويات سعرية، وصلت لأكثر من 89 جنيها لبعض الماركات إلى 76 جنيها ولدى بعض الشركات تراجع من 55 إلى 50 جنيها ويختلف سعر فول التدميس بحسب اسم الشركة المستوردة والمنتجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.