السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها أنهيا حياة زوجها في الجيزة

حبل المشنقة - أرشيفية

حبل المشنقة - أرشيفية

أمة الله عمرو-محمود حسين

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بالحكم بالإعدام شنقًا على سيدة وعشيقها، لتخلصهما من زوجها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، في منطقة البدرشين بالجيزة. 

كانت النيابة العامة في وقت سابق قد أحالت كل من المتهم الأول المدعو "م. ع. س"، عامل 23 عامًا، والمتهمة الثانية المدعوة "د. ع. د" ربة منزل لمحكمة الجنايات لمحاكمتهما، بعد أن ثبتت إدانتهما بتهمة القتل العمد، على خلفية التحقيقات في القضية رقم 8238 لسنة 2023 جنايات البدرشين، والمقيدة برقم 12 لسنة 2023 حصر تحقيق جنوب الجيزة الكلية.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البدرشين التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة رجل في أواخر العقد الرابع من عمره مُلقاة في أحد الشوارع بالقرب من صناديق القمامة، في نطاق دائرة قسم الشرطة.
وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالتوجه والفحص تبين العثور على جثة شخص ثلاثيني، مٌلقاة بجوار صندوق قمامة، وبه أثار تعذيب وإصابات متفرقة بالجسد، وتم نقله للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الطب الشرعي بحالة الوفاه، ولاستخراج تصريح بالدفن.

وبجمع المعلومات والتحريات عن الواقعة، تبين أن مرتكب الواقعة زوجته وعشيقها، وبتقنين الاجراءات تم إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما بما هو منسوب إليهما من تهم أقرا بارتكابهما الواقعة، خشية من فضح أمرهما سويًا، وتم تحرير محضر لازم ضدهما، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات بالواقعة، والتي أمرت بإحالتهما للمحاكمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية