الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة مدوية جديدة حول عودة سيد عبدالحفيظ لـ الأهلي (خاص)

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

محمد الصو

A A

كشف مصدر مُقرب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه من العودة مرة أخرى إلى منصبه، في الفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في عودة عبدالحفيظ إلى منصبه، بدلًا من خالد بيبو مدير الكرة الحالي، بسبب سلبية تعامله مع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل في الكونغو ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 26 أبريل الجاري بالقاهرة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، أن سيد عبدالحفيظ يرحب بالعمل في أي منصب داخل النادي الأهلي، حال تم طلب ذلك منه في أي وقت.

وتابع: "في وقت سابق رفض عبدالحفيظ العمل في شركة الكرة، بسبب رغبته في الحصول على راحة، إلا أنه في الوقت الحالي يرحب للعودة إلى بيته وسيكون مُلتزم بأي قرار أو تكليف يُطلب منه".

وأضاف: "حال رغبة إدارة النادي في عودته مرة أخرى إلى منصب مدير الكرة، سوف يوافق ولكنه يرى أن خالد بيبو مدير الكرة الحالي، يسير بخطى ثابتة إلا أنه ينقصه بعض الخبرات، وهو ما يزعج الجماهير ولكنه قادر على هذا المنصب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.