الأحد، 07 يوليو 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صاروخ كيوت للبيع، كيف تفاعل الأردنيون مع الهجوم الإيراني علي إسرائيل

تعليقات ساخرة عن عروض بيع الصواريخ

تعليقات ساخرة عن عروض بيع الصواريخ

الزهراء علام

الهجمات الايرانية علي إسرائيل التي حدثت مؤخرا لم يتركها الأردنيون بدون النيل منها ، وتناولوها بأسلوب فكاهي.

 فالصواريخ التي أطلقها الحرس الثوري الإيراني على الكيان الإسرئيلي تحولت لمادة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب الإنتهاء من الهجوم الإيراني، بعد أن سقطت قطعا وأجزاء من هذه الصواريخ على مناطق متفرقة من المملكة الأردنية.

تبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورا لحطام الصواريخ التي استخدمت في الهجوم الإيراني على إسرائيل، وسقط أجزاء منها على محافظة الكرك، ومناطق مرج الحمام، والحسا، المثير للدهشة أن تبادل هذه الصور كان على موقع «السوق المفتوح»، وهو احد أشهر المواقع المختصة ببيع المركبات والعقارات بأسعار مختلفة.

أسعار بيع الصواريخ الإيرانية في السوق الأردني

أعلن المستخدمون عن قطع وشظايا الصواريخ الساقطة على الأراضي الأردانية بأسعار متباينة، على حسب حالة القطعة المعروضة، فمثلا الصاروخ المستعمل بحالة الوكالة عرض بـ120 ألف دينار، ولارتفاع السعر كتبت ملاحظة مع الإعلان ان الدفع بالتقسيط فقط، أما قطع الصاروخ الساقط بمرج الحمام عرضت بـ50 دينار، كسيرة أردنية بـ 120 دينار.

تعليقات ساخرة عن عروض بيع الصواريخ

وجاءت التعليقات على الصور المعروضة على السوشيال ميديا للبيع كالتالي: «صاروخ مستخدم نص مدى للبيع»، «صاروخ للبيع يصلح يتقطع ويصير براميل مندي، بدون راس حربي»، «بمناسبة عودتي من السفر عندي صاروخ مستعمل للبيع بدون راس تفجيري و بدون حشوة متفجرة و يصلح لعمل كيز»، «صاروخ باليستي استعمال مرة واحدة للبيع بسعر مغرٍ وتقدر تاخده بالتقسيط الممل»، «الهدف الصاروخي للبيع 100 دولار لا بيقتل حد ولا بيصيب حد، كيوت».
 

كما قرر عدد من المواطنين التقاط الصور مع بقايا الصواريخ التي سقطت على بعض اراضي المملكة الأردنية، ونشروا هذه الصور عبر حساباتهم الشخصية كصور تذكارية، وارفقوها بتعليقات مازحة :«تقدر تتصور مع الصاروخ لو سعره غالي عالشرا». 


 

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.