الأحد، 07 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنهاية 2024

توقعات بوصول عدد متابعي تطبيق «تيليجرام» إلى مليار مستخدم

تيليجرام

تيليجرام

نورهان عبدالعزيز

كشف بافيل دوروف، مؤسس «تيليجرام»، أنه من المتوقع أن يتجاوز عدد مستخدمي هذا التطبيق، مليار مستخدم نشط شهريًا في خلال عام واحد، نظرًا لتطوره بشكل كبير في الفترات الماضية.

تيليجرام يضم أكثر من 900 مليون مستخدم نشط

وأوضح دوروف أن تيليجرام يضم أكثر من 900 مليون مستخدم نشط، وهو ما يسهل زيادة عدد أعضائه، نظرًا لأنه يتمتع بالحيادية المطلقة على عكس باقي التطبيقات الأخرى، حسبما أعلنت وكالة «رويترز».

ويعد تطبيق تيليجرام من أكثر التطبيقات التي تتطور بشكل سريع وملحوظ، حيث يعتمد على السرعة في تبادل الرسائل، علاوة على تحسين جودة الصور وإلتقاط الفيديوهات، وإضافة الاستوري أو ما يُعرف بـ Stories.

ويأتي تيليجرام بعد كلًا من الفيسبوك وواتساب واليوتيوب والإنستجرام والتيك توك، لكن سرعان ما تطور التطبيق وتفوق على جميع المنصات، حيث تقدم العديد من المراكز.

ويعتبر تليجرام المصدر الأساسي للمحتوىات غير المفلترة، حيث يرغب مالك تطبيق تيليجرام في إنشاء تطبيق مراسلة مشفر لتسهيل التواصل أثناء الضغوط المتلاحقة التي يتعرض لها التطبيق.

صفات مشتركة بين تيليجرام وواتساب

كشفت شركة «ميتا» الستار عن ميزة جديدة في تطبيق «واتساب» تتمثل في، تثبيت رسالة معينة في أعلى المحادثات لمدة تصل إلى 30 يومًا مما يوفر للمستخدمين إمكانية حفظ الرسائل الهامة.

وتتماثل هذه الميزة مع خاصية تطبيق «تيليجرام»، حيث يُتيح تثبيت الرسائل فترات طويلة تصل إلى شهر على الأقل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.