السبت، 05 أكتوبر 2024

09:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«استغل حداثة سنه»، القصة الكاملة في اتهام عاطل بقتل سائق توك توك بالمرج

حبس شخص - صورة أرشيفية

حبس شخص - صورة أرشيفية

محمود حسين

A A

بين ليلة وضحها، تحولت حياة سائق توك توك بمنطقة المرج، لجحيم انتهى بالموت على يد عاطل، فالضحية وافق على توصيل المتهم لإحدى المناطق بدائرة القسم ولم يكن يعلم أنها آخر توصيلة في حياته، موقع الجمهور يكشف القصة الكاملة.

بداية الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما عثر الأهالي بمنطقة المرج على جثة لمراهق، ملقى بالطريق العام، وبإخطار الأجهزة الأمنية، تم تحرير محضر والتصريح بدفن الجثمان بعد إعداد تقرير الطب الشرعي لكشف سبب الوفاة.

وتبين من التحريات، قيام المتهم “ياسر.م”، في غضون فبراير 2023، بدائرة قسم شرطة المرج – محافظة القاهرة، قتل عمدا المجنى عليه الطفل "محمد.د " 16 سنة، مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتله، وتبين أن المتهم استقل مع المجني عليه دراجته الآلية، وطلب منه توصيله لمنطقة حددها تخلو من المارة، وما إن انفرد به حتى خنقه بشال كان يرتديه حتى كتم أنفاسه، وحجب عن رئتيه الهواء قاصدا إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات. 

وكشفت النيابة العامة، أن تلك الجناية قد اقترنت بجناية أخرى هى أنه فى الزمان والمكان سالفى الذكر تم الخطف بطريق التحايل المجنى عليه الطفل سالف الذكر وذلك بأن استغل حداثة سنه وعمله سائقا على دراجة نارية، فطلب منه توصيله إلى محل خال من المارة، فتمكن بهذه الحيلة من إبعاده عن أعين ذويه على النحو المبين بالتحقيقات، وكان القصد من ارتكاب جناية القتل هو ارتكاب جنحة سرقة الدراجة النارية والهاتف المحمول ومبلغ مالي المبينين وصفا وقيمة بالأوراق، وكان ذلك ليلا على النحو المبين بالتحقيقات. 

وخلال الساعات الماضية، قررت جهات التحقيق بشرق القاهرة، إحالة عاطل متهم بقتل سائق توك توك لسرقة الدراجة البخارية خاصته بدائرة قسم شرطة المرج، لمحكمة جنايات القاهرة.


موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search