السبت، 06 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بـ 10 جنيه بس»، ازاي تصيف في أحسن مكان بمصر

شواطئ مصرية

شواطئ مصرية

تقى محمود

يبحث المواطنون بالتزامن مع دخول فصل الصيف عن أماكن ساحلية للسفر إليها، ولكن تظل مشكلة توفير تكاليف السفر هى الأبرز في تحديد وجهتك، ويعرض لك موقع الجمهور في خطوات بسيطة كيفية الاستعداد للسفر خلال فصل الصيف، وتحقيق المعادلة ما بين اختيار وجهة سفر مذهلة بأبسط الطرق وأقل التكاليف.

كيفية السفر لأفضل الوجهات السياحية بـ 10 جنيهات فقط!

إذا كنت من محبي السفر والرحلات، ولكن لا تستطيع توفير كل المبلغ الخاص بتكاليف السفر، فيمكنك أن تدخر يوميًا 10 جنيهات فقط من مصروفك اليومي، أي ما يعادل 300 جنيهًا شهريًا، وبنهاية العام سيصبح لديك ما يقرب من 3600 جنيهًا سنويًا.

وتعد تلك الطريقة هى الأسهل للاستعداد للسفر دون حمل أعباء تكاليفه، فبنهاية العام ومع بدأ الموسم الصيفي، يصبح لديك مبلغ لا بأس به للذهاب لأفضل الوجهات السياحية التي تبدأ من 1500 جنيهًا للفرد في 5 أيام بشواطئ البحر الأحمر والمتوسط.

أفضل الوجهات السياحية بالبحر الأحمر

ومع اقتراب فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة ودفء الجو، يهرب الأشخاص من ازدحام القاهرة متوجهين للبحر والشمس وتنقية أذهانهم في العطلة، ويقدم موقع الجمهور قائمة بأفضل أربع مدن مصرية لقضاء وقت ممتع ورائع مع العائلة والأصدقاء في إجازة الصيف.

رأس سدر

تعد رأس سدر واحدة من أجمل الأماكن في مصر لقضاء عطلة لا مثيل لها، خاصة إذا كنت من محبي السياحة العلاجية، فهى فرصة رائعة لتصفية الذهب وشفاء البدن من الأمراض المختلفة سواء في الجلد أو العظام، لتعود للحياة مرة أخرى بكامل نشاطك.

كما أن لهذه المدينة محبة خاصة من قبل محبي سواحل البحر الأحمر وما تزخر به الأعماق من ثروات طبيعية خلابة، إضافة إلى ما تتضمه من حمامات وعيون مياه كبريتية استشفائية.

مرسى علم

صنفت مرسى علم واحدة من أفضل الوجهات لقضاء وقت لا مثيل له على شاطئ البحر في مصر، نظرًا لما يتواجد بها من معالم طبيعية تجذب السياح ومحبي البحر الأحمر.

وتختلف أيضًا مرسى علم عن غيرها من الأماكن السياحية بتوافر عدد كبير من الأنشطة التي يمارسها الأشخاص مثل الغطس والسفاري، وتوافر محميات وأماكن سياحية تبهر جميه زائريها مثل: وادي الجمال، وجبل حماطة، وبحيرة النيزك، وشاطئ حنكوراب.

وتتسم تلك الأماكن بنقاء المياه إلى حدٍ كبير، بالإضافة إلى الهدوء، والطبيعة الخلابة، والهواء الطلق، مما يساعد الزوار على الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.

الجونة

تسمى الجونة بمالديف مصر، إذ تعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية، وذلك لمحبي العزلة التامة والهدوء، فهى تتميز بوجود وحدات عائمة على سطح المياه وهى مشابهه تمامًا للمالديف، كما يتوفر في الجونة جميع ما يحتاجه النزلاء من خدمات ووسائل ترفيهية.

دهب

أصبحت مدينة دهب واحدة من أهم المقاصد السياحية ليست في مصر فقط بل والعالم، وتعتبر من أفضل الأماكن لقضاء عطلة صيفية رائعة على البحر، إذ تتميز هذه المدينة بالبساطة والمناظر الطبيعية الرائعة، فضلاً عن المقاهي الساحلية والشواطئ الخلابة والهادئة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.