الخميس، 04 يوليو 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

40 عاما من الكرم، وفاة إسماعيل الزعيم موزع الشاي الأشهر في المدينة المنورة

وفاة الحاج إسماعيل الزعيم في المدينة المنورة

وفاة الحاج إسماعيل الزعيم في المدينة المنورة

نور الشايب

فقدت المدينة المنورة رمزا من رموز الكرم والعطاء، بوفاة الحاج السوري إسماعيل الزعيم الملقب بـ «أبو السباع» عن عمر ناهز الـ 96 عاما، الذي اشتهر بوجوده يوميا دون كلل أو ملل في المدينة المنورة لضيافة الحجاج والمعتمرين بتقديم لهم الشاي والقهوة على مدار أكثر من 40 عاما.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الدول العربية من بينها السعودية وسوريا وغيرهم، بعد الإعلان عن وفاة الحاج إسماعيل الزعيم، وتأثرت الجموع بوفاته وانهالت التعليقات بالدعاء له وذكر محاسنه وأعماله الخيرية التي قدمها للزوار على مدار الأعوام الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للحاج إسماعيل وهو يجلس في شوارع المدينة المنورة وبجوار المسجد النبوي، وأمامه الكثير من الأكياس والأواني والأكواب الخاصة بتقديم الشاي لتقديمها للمعتمرين والحجاج. 

الجدير بالذكر أن الحاج أبو السباع بفضل كرمه وكرم ضيافته للناس، بات ركنا للمدينة المنورة ومحبوبا بين زوارها من جميع أنحاء العالم.

ترك الحاج إسماعيل الزعيم إرثا من الكرم والعطاء، وسيرته ستظل عطرة وخالدة في ذهن كل من عرفه وتعامل معه، لأنه كان نموذجا يحتذى به في الإيثار والتضحية، فقد أعطى درسا للجميع في أهمية نشر السعادة في قلوب الآخرين ومساعدتهم على قدر المستطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.