الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المقاتلان إسلام رضا وأحمد طارق يروجان للسياحة من الأهرامات (صور)

البطلان المصريان إسلام رضا وأحمد طارق

البطلان المصريان إسلام رضا وأحمد طارق

هادي الشافعي

A A

في إطار حملتهما الترويجية استعدادا للمشاركة في مهرجان المقاتلين المحترفين بالرياض، حرص البطلان المصريان إسلام رضا وأحمد طارق على أن تكون البداية من أمام أهرامات الجيزة في إطار الترويج للسياحة المصرية.

ويستعد المقاتلان المصريان إسلام رضا والملقب بالزومبي المصري، وأحمد طارق الملقب بالصخرة العقلية، للمشاركة خلال شهر مايو المقبل بكل قوة في مهرجان المقاتلين المحترفين والذي يقام بالعاصمة السعودية الرياض.

وحرص البطلان على أن تكون بداية حملتهما الترويجية للمشاركة في مهرجان المقاتلين من أمام أهرامات الجيزة لإرسال رسالة للعالم على عظمة الحضارة المصرية، والترويج للسياحة في مصر، حيث زارا منطقة الأهرامات وأبو الهول في إطار الاستعداد للبطولة.

ويواصل إسلام رضا وأحمد طارق تدريباتهما المكثفة استعدادا للمشاركة في مهرجان المقاتلين الاحترافي بالرياض، حيث يسعى البطلان المصريان لرفع اسم مصر عاليا والفوز بالألقاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search