السبت، 06 يوليو 2024

02:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيلي

مباراة فيوتشر والإسماعيلي

مباراة فيوتشر والإسماعيلي

محمود عبدالرحيم

تقدم مسؤولو نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة، بشكوى رسمية ضد حكام مواجهة الإسماعيلي الأخيرة ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب ستاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نايل.

وطالب النادي خلال الشكوى بعدم تكليف أي مباراة للنادي لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم الفار ، بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة والتي أثرت على نتيجة اللقاء.

وذكر نادي فيوتشر أن مواجهة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر الأخيرة بالدوري شهدت أخطاء تحكيمية بالجملة مما أثر على نتيجة المباراة وأدت إلى إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بعد إحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وانتهت مباراة الفريقين بالتعاد الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعلية ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة من خلال 15 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة يحتل الإسماعيلي المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من خلال 17 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.