السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس فتاة قتلت أمها حرقا بالوراق 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التخلص من حياة والدتها، عن طريق إشعال النيران في شقتها السكنية، في منطقة الوراق بالجيزة. 

كما أمرت بتقديم تقرير المعمل الجنائي، للوقوف على ملابسات وأسباب الحريق، وأمرت بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي، للوقوف على أسباب الوفاه، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.
وكشفت التحقيقات مع المتهمة، أنها استغلت عدم وجود والدتها، وذهبت للشقة واشعلت النيران بها، لوجود خلافات مالية سابق بينهما، لكنها لم تعلم بأن والدتها كانت تمكث بالداخل، وأنها نادمة على ما فعلت. 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوراق، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بعقار كائن في نطاق دائرة القسم.

وبالتوجه والفحص تم العثور على جثة سيدة تُدعى “م .ن” وتبلغ من العمر 54 عامًا في منتصف العقد السادس من عمرها، وبها أثار وحروق نتيجة نشوب حريق بشقتها السكنية، وبجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاه تٌدعى “ي .م” وتبلغ من العمر 26 عامًا، وهي نجلة مالكة الشقة السكنية، نتيجة خلافات مالية سابقة مع والدتها، فقررت الانتقام وإضرام الحريق بشقة والدتها وقت غيابها.
ونقلت جثة السيدة للمستشفى، وتم إلقاء القبض على المتهمة، وتم تحرير محضر برقم 4561 الوراق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search