الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المشدد 6 سنوات لعاطلين بتهمة ترويج المخدرات في القناطر

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، عاطلين بالسجن المشدد 6 سنوات، بتهمة الاتجار والترويج لمادة الحشيش المخدر، وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، في منطقة القناطر الخيرية. 

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 15755 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 3602 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن كل من "خ. أ"، ويبلغ من العمر 24 عامًا، ويقيم في القناطر الخيرية، والمدعو "أ. م"، ويبلغ من العمر 24 عامًا، ويقيم بنفس المنطقة، بأنهم في يوم 20 / 5 / 2023 السابق، في نطاق دائرة مركز القناطر الخيرية، التابع لمحافظة القليوبية، حازا وأحرزا جوهر مادة الحشيش المخدرة، بغرض الاتجار بها، وتحقيق الأرباح المالية، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وسلاح ناري “بندقية آلية”، و"58 طلقة" دون ترخيص.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.