الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل السباق الرمضاني.. محمد سامي يكشف كواليس «نعمة الأفوكاتو»

محمد سامي

محمد سامي

ندى يوسف

A A

يواصل أبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، تصوير باقي مشاهدهم بالعمل حاليًا، استعدادًا لطرحه على الشاشة خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

ونشر المخرج محمد سامي، صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لتبادل الصور والفيديوهات، وعلق: «شوط من مسلسل نعمة الأفوكاتو».

وتفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض المسلسل، وجاءت التعليقات كالتالي: «منتظرين إبداعكم على نار»، «شغل فاخر من الآخر»، «إن شاء الله هتكسوا الدنيا يا مبدعين»، «الله يوفقك يارب».

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي،ويشارك فى بطولة «نعمة الأفوكاتو» كلًا من مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

آخر أعمال محمد سامي

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي، مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، الذي حقق نجاحًا ساحقًا في السباق الرمضاني الماضي 2023.


شارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

search