الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار مفاجئ من كولر بعد هزيمة الأهلي أمام الزمالك في القمة 127

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

A A

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قراراً مفاجئاً، بعد تعرض المارد الأحمر للهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام نادي الزمالك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالأمس على استاد القاهرة الدولي، في القمة 127ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز. 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة الموافق 20 أبريل الجاري، خارج القاهرة، بينما ستكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 27 أبريل الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري نقل مران لاعبي النادي الأهلي، المقرر له غدًا الأربعاء، على ملاعب فرع النادي بمدينة نصر “ 

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية من مران اليوم الثلاثاء، خاصة بعد مشاركة الفريق في مباراة القمة أمام الزمالك بالأمس، على أن يعود لاعبو المارد الأحمر لاستكمال التدريبات غداً الأربعاء.

home-banner

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

التقى النادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في 4 مباريات سابقة، البداية كانت في الأول من سبتمبر لعام 2002 بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن جميع مواجهات الأهلي ومازيمبي قد أقيمت في دور المجموعات للبطولة القارية، وستكون تلك المواجهة هي الأولى في الأدوار الاقصائية بين الفريقين.

وحقق الأهلي الفوز في مباراتين من أصل 4 مواجهات بنتيجة(1-0)، (2-1) وذلك على أرضه ووسط جماهيره في القاهرة في لقاءات الإياب.

أما مواجهتي خارج الديار فقد انتهت الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، والثانية بخسارة الأهلي بهدفين نظيفين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.