السبت، 05 أكتوبر 2024

09:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها من وإلى إسرائيل لمدة 6 أشهر

 شركة Easy Jet البريطانية

شركة Easy Jet البريطانية

مارسيل أيمن

A A

قررت شركة الطيران Easy Jet البريطانية تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل لمدة 6 أشهر؛ بسبب الظروف الأمنية في الشرق الأوسط، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية. 

وفي سياق تعليق شركات الطيران العالمية لرحلاتها، قالت وكالة رويترز، إن الخطوط الجوية النمساوية علقت رحلاتها إلى إيران حتى 18 أبريل الجاري فيما دعت ألمانيا مواطنيها إلى مغادرة إيران، وحذرت رعاياها من خطر تصاعد التوتر الإيراني الإسرائيلي.

فيما طالبت فرنسا من رعاياها الامتناع عن السفر إلى إيران وإسرائيل ولبنان والأراضي الفلسطينية، في ظل تطورات الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط.

وصرحت وزارة الخارجية الفرنسية، في بيان سابق لها على منصة إكس للتواصل الاجتماعي قائلة: إن «أقارب الدبلوماسيين المقيمين في إيران سيعودون إلى البلاد، وأصبح من المحظور على موظفي الخدمة المدنية الفرنسيين القيام بأي مهام في إيران ولبنان وإسرائيل والأراضي الفلسطينية». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search