السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

الهلال والعين

الهلال والعين

رحمة عويس

A A

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، يبحث عشاق الكرة الآسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره العين الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

يلتقي الهلال السعودي مع نظيره العين في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت دبي، وذلك على أرضية ستاد هزاع بن زايد الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

وتذاع مباراة الهلال السعودي مع نظيره العين عبر قنوات SSC1 HD و beIN Sports AFC1، وقناة الكأس التاسعة،  بتعليق عصام الشوالي وأحمد الطيب.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي ؟

تأهل فريق الهلال السعودي لدور نصف النهائي من هذه البطولة بعد الفوز بنتيجة 4-0 على اتحاد جدة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل العين الإماراتي إلى الدور النصف نهائي بعد الفوز على النصر السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث تم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لحسم المتأهل، لأن مجموع مباراتي الذهاب والإياب كانت (4-4).

وفي سياق أخر، حسم فريق الهلال تتويجه ببطولة السبور السعودي، بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الخميس الماضي، لحساب نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

أحداث مباراة الهلال والاتحاد

افتتح أهداف اللقاء، اللاعب البرازيلي، مالكوم دي أوليفير، في الدقيقة 5 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 21 من عمر اللقاء، سجل عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل للاتحاد، وأعاد سالم الدوسري التقدم من جديد لصالح الهلال، في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وبحلول الدقيقة 89، سجل مالكوم الهدف الثالث لصالح الهلال في مرمى الاتحاد، واختتم أهداف اللقاء اللاعب ناصر الدوسري، في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 


 

search