السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث الحكومة يكشف مفاجأة بشأن عودة انقطاع الكهرباء بعد رمضان

محمد الحمصاني

محمد الحمصاني

محمد النجار

A A

رد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن عودة تخفيف الأحمال بعد نهاية شهر رمضان المبارك 2024.

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الإثنين، "قبل شهر رمضان أعلنت الحكومة عن أنه سيتم تجنب تخفيف الأحمال على أن يعود بعد انتهاء شهر رمضان".

وأضاف متحدث الوزراء: "قبل شهر رمضان كان يمتد لمدة ساعتين من 11 صباحًا وحتى 5 مساءً بواقع ساعتين لكل منطقة وكان مطبقًا قبل شهر رمضان وسيتم العودة له بعد انتهاء الإجازة، بنفس الترتيب كما هو دون أي تغيير، وشاهدنا العديد من الأخبار والبيانات غير الدقيقة أنه سيمتد إلى 3 ساعات والبعض ذكر عن مصادر مجهولة بأن التخفيف سيكون لمدة ساعة واحدة".

وأردف الحمصاني: "ما يُقال ليس له علاقة بالحقيقة والتخفيف سيكون بنفس المواعيد السابقة قبل بداية شهر رمضان، التخفيف هو محل متابعة من رئيس الوزراء وأن الدولة تعمل على تجاوز التحديات الاقتصادية وبمجرد توافر الإمكانيات سيتم الانتهاء من تخفيف الأحمال والمواطن يجب أن يقف بجانب الدولة وسينتهي التخفيف فور توفير الموارد والدولة قادرة على تجاوز مسألة تخفيف الأحمال".


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search