السبت، 06 يوليو 2024

02:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد زيادتها 15%، موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

موعد صرف معاشات شهر مايو

موعد صرف معاشات شهر مايو

نورهان عبدالعزيز

موعد صرف معاشات شهر مايو، يبحث عدد كبير من الأشخاص، عن موعد صرف معاشات شهر مايو لعام 2024، خاصةً بعد الزيادة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تصل إلى 15%، لدعم الفئات محدودة الدخل.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

معاش شهر مايو، يتم صرف المعاشات بالتزامن مع بداية كل شهر جديد، حيث يتم صرف معاشات شهر مايو 2024، يوم الأربعاء 1 مايو، حسبما أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.


معاشات مايو لعام 2024، ويمكننا الاستعلام عن صرف المعاشات بعد زيادتها عن طريق اتباع العديد من الخطوات التي تعتمد على الرقم القومي.

1- الدخول على الموقع الرسمي لهيئة التأمينات الاجتماعية.
2- كتابة الاسم وكلمة المرور.
3- الضغط على كلمة الاستعلام عن قيمة المعاش.
4- كتابة البيانات المطلوبة لاستكمال العملية.
5- الضغط على عرض كافة التفاصيل.

أماكن صرف معاشات شهر مايو

صرف معاشات مايو، ويتساءل الجميع عن أماكن صرف معاشات شهر مايو لعام 2024، حيث وفرت الهيئة القومية للمعاشات ماكينات ATM، ومكاتب البريد المختلفة، والمحافظ الإلكترونية، ومنافذ فوري المتواجدة في جميع محافظات مصر.

الفئات المستحقة لمعاشات مايو 2024


معاشات 2024، يُتيح قانون التأمينات والمعاشات رقم 148 لعام 2019، الصادر عن مجلس النواب، الحق للأفراد الذين يصلون إلى سن الشيخوخة الحصول على المعاشات التي أعلنت عنها الحكومة.
ويحق صرف المعاش في العديد من الحالات مثل، حالات الوفاة أو العجز الكامل أو الجزئي المستديم الذي يعوق الشخص عن العمل طيلة حياته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.