الخميس، 04 يوليو 2024

12:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة القمة، شادي محمد: كولر يمتلك رصيدا كبيرا والأهلي الأفضل فنياً

شادي محمد

شادي محمد

إسلام عبدالجليل

كشف شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق عن توقعه لمباراة الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن الأهلي أفضل فنياً ولديه وفرة عددية من اللاعبين حتي في ظل الإصابات، ويستطيع المدير الفني للأهلي مارسيل كولر تفاديها، وفنيا الأهلي متفوق.

وعن حالة الفريق المتراجعة خلال الفترة الحالية، مش معني أنه خسر مباراة يبقي مش متفوق، وترتيبات لاعبي الأهلي لمباراة الزمالك مختلفة.

وأضاف نجم الأهلي السابق: الزمالك آخر مباراة المدرب بدأ يعرف قدرات لاعبيه وبقي في جمل، لكن لا يمكن توقع نتيجة مباراة القمة بتبقي حسب حالة الفرقة".

وأشار شادي إلى أن النادي الأهلي أكثر استقرارا خلال الفترة الماضية، لذلك أتوقع فوزه بالمباراة، وأن المدير الفني مارسيل كولر يمتلك رصيد كبير لدي الجماهير يسمحله بأي شئ.

وعن مشكلة الدفاع، قال: “لا أري أداء دفاع الأهلي سئ خلال الفترة الماضية، محمد عبد المنعم أحد أفضل المدافعين في مصر، بيلعب ويتحط عليه ناس سواء فى الأهلي أو المنتخب المصري، ولازم نتقبل أن لاعب ميكونش في يومه أو يحصله تراجع في مستواه”.

وأشار شادي إلى أن “الفريق عندما يخسر بيبقي كله خسر مش الدفاع بس، لكن لازم تحترم الفريق الي بتلعبه والزمالك يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في خط الهجوم”.

واختتم نجم الأهلي تصريحاته، قائلا: “ إبراهيم نور الدين حكم كبير ويمتلك خبرات كبيره وأتمني له التوفيق في المباراة والخروج بها لبر الأمان”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.